Custom Search

الاثنين، 15 أبريل 2013

مفاهيم إدارية التسويق الداخلي يتضمن مختلف السياسات والأساليب الاتصالية

الان العدد 99 متوفر في الاسواق ..

مفاهيم إدارية 
التسويق الداخلي
يتضمن مختلف السياسات والأساليب الاتصالية التي تستهدف التأثير على العميل الداخلي (الموظف). وهو مجموعه من الأنشطة الموجهة نحو تحديد حاجات ورغبات العاملين داخل المنظمة (الزبون الداخلي) والعمل على إرضاء تلك الحاجات والرغبات باستخدام الاستراتيجيات التسويقية، كما أن هذا المفهوم مبني على فكرة أن العلاقات بين مختلف الأقسام والوظائف وحتى الإدارة والعاملين داخل المنظمة قائمة على مفهوم العميل أي كل طرف يمثل عميل للآخر يتوجب تلبية رغباته واحتياجاته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق