Custom Search

الاثنين، 18 نوفمبر 2013

أنا موظف أسوأ10عادات يقوم بها الموظفون

من العدد "100" مجلة نجاح..

أنا موظف
أسوأ10عادات يقوم بها الموظفون

محمد عواد 
هناك عادات سيئة كثيرة قد يرتكبها الإنسان، وهناك عادات يختص بها الموظف, منها:
1- القدوم المتأخر إلى مكان العمل- وبشكل متكرر.
2- الغياب المفاجئ لأسباب واهية.
3- استخدام الهاتف الخلوي داخل المكتب والتحدث بصوت مرتفع.
4- تكرار الحديث عن التغييرات الإدارية التي تجري في الشركة, والذي قد يكون- أحياناً- من نسج الخيال.
5- تأخير إنجاز مهام العمل بحجة أنه مشغول.
6- إضاعة أول ساعة من الدوام في تحضير الشاي أو القهوة.
7- انتقاد زملائه علانية.
8- نقل الكلام بين الموظفين (ومع الزمن ربما ينال هذا الشخص رقم وكالة "رويترز").
9- تكرار الكلام عن أمانته وتفوقه في العمل أكثر من غيره بشكل يرتقي إلى درجة النفاق.
10 - الوقوف مع الظالم بحجة لقمة العيش، وعادة ما يكون المدير المتسلط, فيقوم هذا الموظف بنصرته خوفاً على لقمة عيشه مع أن كرامة الإنسان تمنع هذا, ولو وقف محايداً لكان أفضل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق